الاثنين، 27 فبراير 2017

دموع اشد من الدماء


دموع اشد من الدماء
كتبت /ع محمد
(منقول)
حدثت جلبة كبيره على برنامج عرب إيدل والذي لم نشاهده البته لكن صداه انتشر في كل الإرجاء اليمنية والعربية وكان وقعه على منهم بعيدين عن براثين النار اوسع  فهنا نحن لاهون بما يحدث في الجهات وقلوبنا متألمة على فقد أعزاء لنا هم محسوبون عند الله عظماء ومكرمون وإجلاء  هم شهداء ونتألم على كل ماحيطنا من وجع خلفية غارات شيطانية تحصد الأرواح وهل من يحمل النخوة العربية يستطيع تجاهل ماحدث في عزاء نساء واغلبهن مسنات واختطفت ارواحهن طائرة لعينه؟!
كم وكم سأسرد وكما قيل النار لا تحرق إلا رجل واطيها
...
كل من تفاعل مع برنامج سباق الأصوات معذور قد يبحث عن رفاهية ما في ظل هذه الاحداث او لربما رأي فيه انتصارا لليمن او لربما هو بعيد جداً عن مايدور في ساحتنا ولم تمسه النار او قد يكون نزق الشباب وترفه غلب عليه ويعيش شبابه كما يحب..
المهم الكثير تعاطف بالامس مع دموع عمار العزكي وقد مثل بالأمس اليمن ومس شغاف قلوب الجماهير ولا سيما المغتربين منهم فشيء طبيعي ان تذرف دموعهم ولاء للوطن وحنين له وقيل غنى اغنية امي اليمن وأردف متي ستنهي الحرب تعبنا غربه !!

موقف مؤثر وسيكون له وقع شديد ....
ولابأس قد تكون تلك الدموع اقوى من الدماء التي سالت ومن الأشلاء التي قطعت قد تكون أقوى من دموع طفل يصتاح في المشفي والحروق تلعوا جسده وقد تكون اقوى من دموع ثكلى تبكي شهيدها وقد تكون اقوى من جثث متفحمة لاندري ما وقعها الحققي في نظر البعض بفكرة عنصرية ما وهي في كل الأحوال لأنسان يمني ...
لابأس قد تكون كلمتك يا عمار اشد وأقوى لابأس
فأنت يمني
ولربما اصحاب العقال يتفهمون اكثر ويتعاطفوا مع الطرب وصخبه فهم اهلاً  ومروجين له
اما نحن فالدماء لها وقع اشد وأنكى على انفسنا من تلك الدموع والوجع قد امتدنا ولا نأبه لهكذا برامج ....
فلابأس

#منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق